دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-24

أتلتيكو مدريد يطلق خطة "أخطر هجوم بأوروبا"

بعد ساعات من توقيع الأوروغواياني لويس سواريز، بدأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مفاوضات مع مواطنه المخضرم إيدنسون كافاني، في خطة لتكوين "أقوى ثنائي هجومي" في العالم.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، التقى مسؤولون من أتلتيكو مدريد بكافاني وممثليه في العاصمة الفرنسية باريس، بهدف التفاوض بشأن إمكانية انتقال الهداف الأوروغواياني للعب بجوار مواطنه سواريز.

يذكر أن كافاني انتهى عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، هذا الصيف، مما يتيح له الانتقال مجانا.

وقد يمثل ثنائي سواريز وكافاني خط هجوم "مرعب" في أوروبا، وذلك للخبرة الكبيرة التي يمتلكها النجمان في كرة القدم الأوروبية، ولتفاهمهما الكبير في اللعب مع المنتخب الوطني.

وكان سواريز قد أنهى انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد بشكل رسمي، الأربعاء، قادما من برشلونة الإسباني.

أما كافاني، فلعب 7 مواسم في صفوف باريس سان جرمان، بين 2013 و2020، أصبح خلالها من بين الهدافين التاريخيين للنادي، بتسجيله 138 هدفا في 200 مباراة خاضها هناك.

عدد المشاهدات : ( 2930 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .